بنك الكويت الصناعي يحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسه
Home
 

IBK News

الصفحة الرئيسية » اخبارنا » بنك الكويت الصناعي يحتفل...
بنك الكويت الصناعي يحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسه

الثلاثاء , مايو 13 , 2014 12:00 ظ

IBK News

في صباح يوم الاربعاء الموافق 30/أبريل/2014، استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وفد بنك الكويت الصناعي بمناسبة ذكرى مرور 40 عاما على انشاء البنك.

وقد حضر المقابلة من البنك الصناعي:

1. السيد/عبدالمحسن يوسف الحنيف رئيس مجلس الادارة.

2. السيد/صلاح محمد الكليب نائب رئيس مجلس الادارة.

3. السيد/على عبدالنبي خاجه الرئيس التنفيذي.

4. السيد/ رشيد عبدالمحسن الشرهان نائب الرئيس التنفيذي-المشاريع والمحافظ.

5. السيد/عبدالله ابراهيم الهنيدي نائب الرئيس التنفيذي-العمليات والرقابة المالية.

6. السيد/جواد حسين القلاف نائب الرئيس التنفيذي-التمويل والاستثمار.

7. السيد/كامل سليمان العبدالجليل مدير دائرة الشؤون الادارية.

وبهذه المناسبة الميمونة أعرب حضرة صاحب السمو الامير حفظه الله ورعاه عن مباركته وتهانيه لبنك الكويت الصناعي والقائمين على إدارته وجميع أسرة العاملين فيه، متمنياً سموه للبنك مزيداً من التقدم والتطور والنماء للبنك، في أداء دوره الهام كشريك فعال في تنمية الصناعة الوطنية.

ورفع السيد /رئيس مجلس ادارة البنك الصناعي أسمى آيات التقدير والعرفان على استقبال حضرة صاحب السمو الامير لوفد البنك وأعرب عن جزيل الشكر وخالص الثناء على استقباله لهم، مثمنين التوجيهات السديدة لسموه والحكومة الرشيدة في دعم مسيرة البنك وتمكينه من خدمة الصناعة والصناعيين بتقديم الخدمات المالية والمصرفية المتكاملة، وتوفير التمويل الميسر لتشجيع القطاع الخاص للاستثمار في الصناعة، إضافة الى دور البنك الفعال في إدارة المحافظ المالية لتمويل المشروعات الصغيرة، وتمويل الإنتاج الزراعي في البلاد، متمنين لسموه الغالي موفور الصحة والعافية، وأن تتواصل جهود العمل لتعزيز النهضة الصناعية الصاعدة في البلاد تحت ظل راية سموه وحكمته.

وفي الختام ودع حضرة صاحب السمو الامير وفد البنك الصناعي، بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

IBK News

كما استقبل سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه صباح يوم الاثنين الموافق 6/مايو/2014، وفد بنك الكويت الصناعي بمناسبة ذكرى مرور 40 عاماً على إنشاء البنك.

1. السيد/عبدالمحسن يوسف الحنيف رئيس مجلس الادارة.

2. السيد/صلاح محمد الكليب نائب رئيس مجلس الادارة.

3. السيد/على عبدالنبي خاجه الرئيس التنفيذي.

4. السيد/ رشيد عبدالمحسن الشرهان نائب الرئيس التنفيذي-المشاريع والمحافظ.

5. السيد/جواد حسين القلاف نائب الرئيس التنفيذي-التمويل والاستثمار.

6. السيد/كامل سليمان العبدالجليل مدير دائرة الشؤون الادارية.

وفي مستهل الاجتماع رحب سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه بوفد البنك الصناعي وهنأ قيادة البنك وجميع العاملين بهذه المناسبة المباركة، واشاد بإنجازات وعطاءات البنك الذي يساهم بدور فعال في دعم النهضة الصناعية، وتلبية احتياجات الصناعة و الصناعيين.

وتقدم السيد/رئيس مجلس الإدارة بجزيل الشكر وخالص التقدير الى سمو ولي العهد على تفضله بالاستقبال وتهنئة سموه المباركة، واستعرض مسيرة انجازات البنك في منح القروض الصناعية الميسرة والمشجعة، لإقامة المشاريع الصناعية الجديدة ومشاريع التطوير والتوسعة، وتقديم الخدمات المالية والمصرفية المتكاملة ذات الجودة العالية.

وقدم السيد/رئيس مجلس الإدارة شرحا لخدمات البنك في إدارة المحافظ المالية بتقديم التمويل الميسر للشباب الكويتي لتشجيعهم للعمل الحر وإقامة المشاريع الصغيرة، وتمويل مشاريع الإنتاج الزراعي وتربية الثروة الحيوانية والسمكية وتعزيز الأمن الغذائي في البلاد.

وودع سمو ولي العهد وفد البنك الصناعي بالتمنيات لهم بالتوفيق والسداد في جهودهم وتعاونهم المخلص كفريق واحد لرفعة شان البنك الصناعي ومواصلة تحقيقه لأهدافه ورسالته التنموية الخيرة.